في تصنيف تقنيات بواسطة
عُدل بواسطة

كيف اخلي شاشة الجوال تظهر على اللابتوب واتحكم فيها ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواد موقع الخليج، اليكم اليوم مقال تقني بعنوان " كيف اخلي شاشة الجوال تظهر على اللابتوب واتحكم فيها ؟ " فكونوا معنا في السطور القليلة القادمة لنجيب لكم عن كيف اخلي شاشة الجوال تظهر على اللابتوب واتحكم فيها ؟ والان دعونا نتعرف على كيفية إرسال هاتف Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر انعكاس الشاشة، حيث يمكنك مشاركة الشاشة والبيانات بسهولة بين جهاز الكمبيوتر وجهازك المحمول. استقبل الإنذارات الخاصة بهاتفك من خلال جهاز الكمبيوتر واستخدم ميزات مختلفة لهاتفك على الكمبيوتر. استمتع بحياة أكثر ذكاءً وملاءمة.

مقدمة عن كيف اخلي شاشة الجوال تظهر على اللابتوب واتحكم فيها ؟:

في أيامنا هذه الهواتف الذكية مع نظام تشغيل الروبوت لا بأس به خيارا شعبيا بين الكثير. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى جودة جهاز Android ، فقد تؤثر الشاشة الصغيرة لهاتف Android الذكي على تجربتك المرئية في مشاهدة الفيلم أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك أو إجراء مكالمة فيديو وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن ميزة انعكاس الشاشة المدمجة في يمكن أن يساعدك هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android في تحسين تجربة المشاهدة وترقيتها كيف؟ حسنًا ، يتيح لك انعكاس الشاشة إجراء نسخ متطابق لجهازك المحمول أو نسخه إلى شاشة شاشتك ، ومع ذلك ، عليك التأكد من أن جهازك ، أي هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر الخاص بكيأتي مع مرآة شاشة مدمجة أو ميزة شاشة الإرسال. ومع ذلك ، قبل البدء ، ألق نظرة على المتطلبات الأساسية التي ستحتاجها لاستخدام انعكاس الشاشة من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android إلى جهاز الكمبيوتر .

المتطلبات المسبقة للنسخ المطابق للشاشة :

  • تصحيح أخطاء USB

  • تثبيت تطبيقات الطرف الثالث.

كيف اخلي شاشة الجوال تظهر على اللابتوب واتحكم فيها عن طريق تطبيق SideSync ؟

 اتصال ذكي ومريح ... قم بتثبيت SideSync على جهاز كمبيوتر وجهاز محمول ، ثم قم بتوصيل جهازين من خلال كابل بيانات USB أو Wi-Fi. ببساطة عن طريق توصيل الكمبيوتر الشخصي والمحمول ، يمكنك بسهولة استخدام ميزات SideSync المختلفة. بالنسبة لجهاز الكمبيوتر ، انقر فوق زر التنزيل لتثبيته. بالنسبة لجهاز محمول ، قم بتثبيته من خلال "Galaxy Apps" أو Google "متجر Play".

كيف اخلي شاشة الجوال تظهر على اللابتوب واتحكم فيها بالخطوات؟

الخطوة 1: تنزيل تطبيق AirDroid وتثبيته مجانًا من متجر Google Play.

الخطوة 2: بمجرد التثبيت ، تحتاج إلى الاشتراك (إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور) إذا كنت قد قمت بالتسجيل بالفعل ، فانقر على خيار "تسجيل الدخول" للمضي قدمًا.

الخطوة 3: عند تسجيل الدخول ، انقر على خيار جهازي -> سوف تصادف عنوان IP على الويب الآن افتح تطبيق AirDriod في Android .

الخطوة 4: أدخل عنوان URL هذا في متصفح جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac

الخطوة 5: طلب لعرض جميع التطبيقات والإشعارات من هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الحقيقي -> اضغط على خيار تمكين

الخطوة 6: الآن يمكنك بسهولة التحكم في ميزات معينة الخاص بك الروبوت الذكي مع مساعدتكم الماوس و لوحة المفاتيح .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...