في تصنيف تقنيات بواسطة

طريقة التصويت اكثر من مرة من نفس الجهاز

في بعض الأحيان قد تكون في وضع لا يملك فيه كل شخص من جمهورك جهازه الخاص. قد يكون أحد الأمثلة على ذلك في الفصل الدراسي ، حيث يشارك العديد من الطلاب هاتفًا ذكيًا أو جهازًا آخر. إذا وجدت نفسك في هذا الموقف ، فلا يزال من الممكن تمكين كل عضو من الجمهور من التفاعل مع Mentimeter بأنفسهم حتى إذا كانوا يشاركون جهازًا. ستتمكن من القيام بذلك باستخدام اشتراك Mentimeter Pro. لتمكين هذه الوظيفة ، تحتاج إلى التأكد من أنك حددت سرعة التصويت الصحيحة . انقر فوق الخيار "تكوين" في "الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة عندما تكون في عرض تحرير العرض التقديمي الخاص بك. سيؤدي هذا إلى فتح "إعدادات العرض التقديمي". ضمن "اختيار سرعة التصويت" ، حدد "سرعة الجمهور" ثم "التصويت عدة مرات لكل جهاز" كما هو موضح في الصورة أدناه:

هل يمكن التصويت اكثر من مرة من نفس الجهاز؟

افتراضيًا ، يمكن للمشاركين التصويت مرة واحدة فقط لكل جهاز. ومع ذلك ، بالنسبة إلى Open Ended و Word Cloud ، يمكنك منح المشاركين خيار الإرسال أكثر من مرة! لذلك عند إنشاء هذه الأسئلة ، كل ما عليك فعله هو النقر على مربع الاختيار الذي يقول "السماح للجمهور بالإرسال أكثر من مرة".

طريقة التصويت اكثر من مرة من نفس الجهاز:

  • ملفات تعريف الارتباط - المسابقات التي لا تتطلب تسجيل الدخول وتسمح بالتصويت المجهول تعتمد على ملفات تعريف الارتباط التي قد تحتوي على مؤقتات في بعض الحالات. للكسر: امسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك ، صوت ، كرر. استخدم Chrome ومزيل ملفات تعريف الارتباط  لحظر ملفات تعريف الارتباط للموقع ، إذا كان لا يزال يسمح لك بالتصويت ، فأنت مستعد تمامًا للنقر بعيدًا. يتمتع متصفح Brave.com بحماية جيدة جدًا للخصوصية ستؤدي إلى حظر هذا النوع من التتبع.
  • ملف تعريف الارتباط وعنوان IP على الهاتف المحمول - إذا كنت تستخدم جهازًا محمولًا ، فيمكنك محاولة التبديل إلى وضع الطائرة واستخدام شبكة wifi لإرباك تتبع IP.
  • IP - يستخدم البعض IP لتحديد التصويت على الموقع. يمكنك استخدام خادم وكيل  أو VPN محلي مثل Hotspot Shield .
  • الحساب عبر الإنترنت - سيتطلب هذا حسابات متعددة ونهجًا أكثر تقدمًا للحصول على أصوات كافية. اعتمادًا على كيفية مصادقة الحساب ، قد لا يكون من الممكن أتمتة التصويت الجماعي.
  • تأكيد البريد الإلكتروني - هذا هو النظام الأكثر شيوعًا الذي أراه ، حيث يتطلب تأكيد بريد إلكتروني من البريد الوارد مع الرابط لتسجيل التصويت.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

مرحبًا بك إلى موقع الخليج التعليمي،

حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين .

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

انضمو إلى جروب التلجرام لحل الأسئلة مباشرة

  Telegram  

-- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- 

الموقع تحت اشراف الأستاذ أبو الفهد

...